غرف سفره كامله مودرن حديثة,Modern dining rooms

غرف سفره كامله مودرن حديثة

غرفة سفره تعتبر عنصر هام جداً فى المنزل. لأنها من أكثر الغرف التى يجب أن تكون متينة وعملية ويجب أن تبهر أنظار كل من يراها. لهذا قمنا بالبحث عن كل ما يرضيك ويليق بك.
لدينا صور أجمل تصميمات غرف سفرة مودرن إيطالي وغرف سفرة مودرن أسباني وغرف سفرة مودرن تركي وتصميمات عالمية. لدينا صور غرف سفرة مودرن بلون خشبى وغرف سفرة مودرن بلون أبيض وغرف سفرة مودرن بلون أسود وغيرها من الألوان.

تصميمات غرف سفره كامله مودرن حديثة

غرف سفرة كاملة
غرف سفرة كاملة
غرف سفرة كلاسيكي
غرف سفرة كلاسيكي

 

غرف سفره كامله مودرن حديثة غرف سفره كامله مودرن حديثة

غرف سفره كامله مودرن حديثة غرف سفره كامله مودرن حديثة غرف سفره كامله مودرن حديثة

اشكال غرف سفرة مودرن كاملة

اشكال غرف سفرة مودرن كاملة

موديلات غرف سفرة مودرن موديلات غرف سفرة مودرن

موديلات غرف سفره مودرن موديلات غرف سفره مودرن

اشكال غرف سفره مودرن

تتميز غرف السفرة بالأناقة والرقي فهي تشتمل على كراسي سفرة بشكل مميز، أشكال كراسي السفرة متعددة منها المنجدة، والمصممة من الخشب، وأخرى مصممة من المعدن، وأخرى مصممة من البلاستيك .

كراسي سفرة بدون ظهر وعريضة وتوضع أسفل طاولة الطعام، يتوفر العديد من التصميمات لكراسي السفرة العريضة كتصميمات الصندوق الذي يمكن تخزين الاغراض فيه، وفى نفس الوقت هو كرسي سفرة، كلها تصميمات رائعة وأنيقة تضيف لمسة رائعة لغرفة السفرة

من ملحقات السفرة أيضاً هو النيش، وقد أبدع مصممين الديكور في عمل تصميمات ساحرة من النيش، فقد أضافوا له اضاءة خاصة به وذلك يبرز جمال التصميم.

مصممين الديكور راعوا أن تكون قطع الأثاث لها الكثير من الوظائف فيمكن وضعها في أكثر من مكان بالمنزل، لذلك فقد توفرت تصاميم للنيش منفصلة فيكون سهل ترتيب الغرفة بأكثر من طريقة فذلك يتناسب مع غرف السفرة الضيقة، أيضا تصميمات النيش لها جانبين من الزجاج لترتيب الأدوات، وفى منتصفه توجد مرآة وكأن النيش يحتوى على بوفيه صغير، فهذا التصميم رائع ويناسب المساحات الضيقة

كما تتوفر غرف السفرة التي تناسب مع مساحات غرف السفرة الكبيرة مثل الطاولات الجانبية والمزيد من عدد كراسي السفرة ليصل اثنتا عشرة كرسي، ودولاب الفضية الذي يرتب فيه بعض الأدوات الفضية

غرف سفرة مودرن
غرف سفرة مودرن
ديكورات غرف طعام فخمة
ديكورات غرف طعام فخمة
ديكورات غرف طعام مودرن
ديكورات غرف طعام مودرن
احدث غرف سفره 2018
احدث غرف سفره 2018

 

أجمل اوض سفرة تركي

لون بني جميل، الأثاث والمفروشات البنية لهم شعبية كبيرة في عالم تصميم الديكورات ربما لأنه من الألوان الهادئة التي تريح أعصابك وتشعرك بالفخامة . .

من أهم الغرف في المنازل يجب الاهتمام بغرفة السفرة بها وبتصميمها ونظافتها فهي من أهم الغرف في المنزل فهي الغرفة الرسمية لتناول الطعام لذا يجب العناية بها باختيار الأثاث والألوان المناسبة .
سوف نعطيكم بعض نصائح لغرفة السفرة واختيار الأثاث المناسب والقطع المناسبة للمساحة المتاحة داخل المنزل .
 البني من الألوان الجميلة التي تناسب أي مكان في المنزل وتزيد من جمال الديكور وتعطيه الفخامة والجمال ولا تصيبك بالملل فهو لون جميل ويمكنك مزجه مع بعض الألوان مثل إضافة اللون الأبيض أو بعض الألوان الأخرى .
سوف نعرض لكم بعض التصميمات باللون البني لغرفة السفرة وبألوان أخرى جميلة وأِشكال التزيين بوضع المزهريات في منتصف الطاولة وتزيين الحائط بلوحات فنية على حسب رغبتك فيها فالتزيين من أهم الأمور الضرورية في كل منزل.

غرف سفره كامله مودرن حديثة

غرف سفره كامله مودرن حديثة

ديكورات غرف طعام كاملة

ديكورات غرف طعام كاملة
ديكورات غرف طعام كاملة

 

لمتابعة كل جديد فى عالم الديكور اشترك فى القناة

غرف سفرة مودرن كاملة عمولة

 

 

 

جمعنا لكم احدث اوض سقرة كاملة بالنيش

Save